منتدي الشهيد:شريف سميرأبوسويرح
انت غير مسجل في منتدي الشهيد شريف سمير ابوسويرح
انت غير مسجل في منتدي الشهيد شريف سمير ابوسويرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الشهيد شريف سمير أبوسويرح احد فرسان الحق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدي الشهيد شريف
منتدي الشهيد شريف ابوسويرح الجديد http://www.motmakn.com/vb/index.php

اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير

عيون القمر
فراشة الوادي
الزعيم
روح الورده الحمراء
قناصة العاصفة
أسير الحب
شبح رامي أبوسويرح
المدير
ابن جيش الاسلام
ابن الفتح القناص
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن الفتح القناص
عضو نشيط ومميز في منتدي الشهيد البطل :شريف سمير ابوسويرح
ابن الفتح القناص

الموقع : http://ae1.tribalwars.ae/staemme.php?&screen=overview&intro

اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير Empty
مُساهمةموضوع: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 6:38 am

اخلص التهاني و أطيب التمنيات بالعيد السعيد

اعاده الله على الجميع بالمسرات

وكل عام وانتم بخير
ابن جيش الاسلام

اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 7:19 am

اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير Kel006

كل عام وانت الحب
تمر سنين وأنت الحب .. عسى الله لا يفرقنا
حبيبي مهما نتغير .. يكبر حبنا معنا
تروح سنين وتيجي سنين .. انا وياك أحلى سنين
وأذا مرت سنه ورا سنه .. بقول
كل عام وانت الحب .. كل عام وانت الحب

على صوتك انا اصحى .. وعى همسك انام الليل
اذا دمعي نزل مني .. كفوفك صارت المنديل
جديد فى كل شي حبك .. جديد بعطفك وقلبك
وانا وياك نبض وقلب .. واقول .. بقول
كل عام وانت الحب .. كل عام وانت الحب

صباح الرقة والاحساس .. صباحك حب يا روحي
حبيبي اليوم ذكرانا .. وأبيك تراضي جروحي
بعد عمري عساك أدوم .. وابد ما نفترق فى يوم
وأنا وياك لأخر درب .. وأقول .. بقول
كل عام وأنت الحب .. كل عام وأنت الحب
المدير
Admin
المدير

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 10:19 am

كل عام وانت بخير وكل عام والشعب الفلسطيني بخير
https://shareefabuswirh.yoo7.com
شبح رامي أبوسويرح

شبح رامي أبوسويرح

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 1:26 pm

عيد سعيد
كل علم وانتم بخير على الاعضاء المنتدي الشهيد شريف سمير ابو سويرح

مع تحياتي
أسير الحب

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 4:17 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك خيتوو سحابة شوق

بادره طيبه منك خيتوو هالموضوع

و كل عام و انتي و جميع اعضاء عالم وهم بألف صحه و عافيه

و الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال
http://gamezer.com/billiards/
ابن الفتح القناص
ابن الفتح القناص

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 6:07 am

مشكورين على المرور
تحياتي
قناصة العاصفة

قناصة العاصفة

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 3:06 pm

كل عام وإنت بخير
***** كل عام وأنتم بخير *****
مين قال إني في عيد
أو إني حتى سعيد
أنا عيدي والله
يوم أشوفك إنت سعيد
تضيق شرايني
وتنسد أوردتي
وتختنق أهاتي
عندما يراودني شعور
أن العيد سيأتي
ولن تكون بجانبي
الكل بالعيد فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان
فديت الي من كل البشر فضلني
بحبه وفي قلبه توجني
كل عام وإنت بخير
وربي يحفظك على طول جنبي

تحياتي لك يا قناص العاصفة وانت اول واحد كل عام وانت بخير
اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير 181499240
تحياتي لكم
روح الورده الحمراء
روح الورده الحمراء

مُساهمةموضوع: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 3:33 pm

مع نسايم ورد واطياف العبــــير

ومـــــع رياح المسك نهديها اليكم

ياعســـــاكم كل عـــام بألف خير

في قـــــــــدوم العيــد مبروك عليكم
روح الورده الحمراء
روح الورده الحمراء

مُساهمةموضوع: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 3:37 pm

والله مبين عليكي يا قناصه العاصفه حابه وحابه موووووت كمان

ولا انا غلطانه..؟؟!
قناصة العاصفة

قناصة العاصفة

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 4:26 pm

لا يا حبي انتي غلطانة
الزعيم
الزعيم

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:21 am

تسلم اخي القناص العاصفة

ِ
ِالــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــر ف
lol!
فراشة الوادي
فراشة الوادي

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:14 am

كل عا م وانت بخير يا قناص العاصفة والله مبين عليكي يا قناصه العاصفه شكلك تحبي ولا انا غلطانة وكل عام وانتم بالف خير
عيون القمر
عيون القمر

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 7:48 am

كل عام وأنتم بخير *****

أجمل باقة ورد أرسلها
من قلبي وأحطها بإيديكم
تنشر العبير الفواح حوليكم
وتقولك كل عام وإنتم بخير يا اجمل اعضاء
المنتدي الشهيد شريف سمير ابو سويرح

مع تحياتي
فتحاوي عاشق اجمل معلونةحب

فتحاوي عاشق اجمل معلونةحب

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 8:57 am

كل عام وانتم بخير وصحة جيده بس يا ريت تردي يا قناصة العاصفة على فراشة الوادي وروح الوردة الحمراء انتي مين تحبي والله شكلك بتحبي واحد في المنتدا ليكون انا انا انا انا بس انا ما بعرفك تحياتي لي قناص العاصفةو
ابن الفتح القناص
ابن الفتح القناص

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:55 am

مشكورين على المرور بس يا ريت تبعدوااا عن الحب و الكلام الفاضي اوكي بنات

تحياتي للجميع و كل عام وانتم بخير
عيون القمر
عيون القمر

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 11:55 am

]كل عام وانتي بخير يا روح الوردة الحمراء يا مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم تحياتي لك وهي مني لك flower flower flower flower flower I love you I love you I love you I love you I love you I love you lol! والله انا حبيتك

عدل سابقا من قبل اجمل احساس في الكون في الخميس سبتمبر 24, 2009 3:56 am عدل 1 مرات
قناصة العاصفة

قناصة العاصفة

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:06 am

اسمع يا قناص انا ما بحبك والله ما بحبك اصلن انت اخر واحد بفكر فية اذا عشان انا سميت حالي قناصة العاصفة مش يعني بحبك وانتي يا روح الوردة الحمراء احسن تسكتي ولا انتي عارفة شو حعمل فيكي وتحياتي لكم بس والله انا ما بحبك يا قناص
قناصة العاصفة

قناصة العاصفة

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:36 am

شو يا روح الوردة الحمراء انتي شكلك بتحبي القناص والله مبروك عليكي ههههههههههههههههههههه
قناصة العاصفة

قناصة العاصفة

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:39 am

وكمان اسمعو انا مش من دار الشهيد شريف وانا اسف عشان كتبت هيك
روح الورده الحمراء
روح الورده الحمراء

مُساهمةموضوع: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:55 am

[هي انتي مش ملاحزه انك مزوداها

انا حكيت معك باحترام بس مبين بجيش معك الاحترام

كل الي حكيتو مبين عليكي بتحبي وبتحبي مووت بس وانتي رديتي عادي
انا محكيتش انك بتحبي واحد في المنتدى وبنفس اسمك او حتى انو حددت قناص العاصفه
وارجعي واقري وفتحي عنيكي وانتي بتقري الي كتبتووو انا

انتي من حالك حكيتي انا بحبش قناص العاصفه ولا هوا الاصح اسمع يا قناص العاصفه والله ما بحبك
يختي انا حكتلك انك بتحبيه ؟؟! انا محكيتش ولا راح احكي
وبعدين بسمحلكيش انك تحكي هيك لاني انا محكيتشاشي ومبين عليكي بنحكاش معك باحترام
بلاش قله ادب احسن انا مغلطتش لما حكيت مبين عليكي حابه بس مش انك تحكي والله مبين حابه قناص العاصفه ومبروك عليكي كمان والله انا مش خايفه منك وخليها ترن بدانك رن

بكفي قلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ادب وزووووووووووق يا قناصه العاصفه
واضحكي ع كيف كيفك
لان الي زيك بنحكاش معهم

من يوم يومي فوق وعمر ما حد حكا عني مش ضايله الا انتي تحكي هيك وع المكشوف كمان ومش راح ارد عليكي اكتر لان هاد قليل

ا
قناصة العاصفة

قناصة العاصفة

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:13 pm

[color=red]اولا باشتاد انا محترم ووتاني باشتاا انتي بتحبي قناص يا روح الوردة الحمراء عشان انتي بتردي على موضيعو انت يا سيد قناص على شو شايف حالك انت واحد واطي وكمان حيوان وكمان سافل وكمان زباله اها اذا انا بفكر احب ما بحب واحد زيك يا قناص
عيون القمر
عيون القمر

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:28 pm

هاي يا بنات انتي شو مالكن يا قناصةعلى القناص العاصفة وانتي كمان يا قناصة العاصفة مين حكالك انو القناص يحبك انتي وتحياتي لكم جميعن ويريت ما تحكو كلام عن الحب في هاذا المنتدا وشكرن وكل عام وانتم بخير lol! flower queen I love you Very Happy Laughing rendeer Smile Smile
روح الورده الحمراء
روح الورده الحمراء

مُساهمةموضوع: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 2:33 am

ههههههههههههههههههه بتضحكي والله يا قناصه العاصفه على هبلك وقله زوقك

انتي مبين عليكي محترمه زي ما بتحكي من الفازك

انا بعلق وبعطي ردود لكل المواضيع هادا اول اشي

وتاني اشي اول ما فتت ع المنتدى فتت لانا كلنا اخوه وماحكيتش من الكلام الي انتي حكيتيه

وع اساس شوووووووو انتي بتحكيلي انتي بتحبي القناص

وبعدين عدم الرد ع التافه ميت رد

وانا بديش ارد عليكي وهادا اخر رد الي عليكي

وحكيت الي عندي في تعليقي الاول وكلام الملوك لا يعاد

تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يا قناصه العاصفه
فراشة الوادي
فراشة الوادي

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 3:45 am

اسمعي يا قناصة زي ما حكت اجمل احساس في الكون بدناش كلام عن الحب يا ريت ما تحكو خاص
هاي صارت مسخرا مش تهنية وتحياتي لكم
الصاعقه
الصاعقه

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير   اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 4:21 pm

شوفو يا بنات لا تطلعوش بضاعتكو الفاسده في المنتدى مش محتاجه القصه
تتقاتلو ولا تعملو مشكله يعني بنفعش تكونو اخوان هيك احرجتو الشب القناص
وهاي اول مره اشوف بنات بيتقاتلو على شب اول مره بحياتي واوووو بتحصل القصه كتير
الصراحه يا قناصه العاصفه الواحد مش هيك بيتكلم او يكتب اول مش حلو الحكي هيك
صحيج ناس ---------------------- بيئه هههههههههههه

اهداء الى جميع الأعضاء و الادارة بمناسبة عيد الفطر السعيد و كل عام وانتم بخير
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بمناسبة عيد الفطر السعيد :كل عام وانتو بخير يا فتحاوية
» بمناسبة عيد الفطر السعيد
» عيــد مبــارك .. وكل عام وانتم بخير