عاشقة الغروبn
عدد المساهمات : 16 تاريخ التسجيل : 26/09/2009
| موضوع: غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره روعه) الجمعة أكتوبر 02, 2009 1:43 am | |
| قصه مررره اعجبتني فجبيت تقرونها ويا ليت تعجبكم ( منقوووله ) قامت مها على صوت امها ميته من الفرحه ومها المسكينه الام: قومي يا مها قومي مها :ليش توه بدري الساعه ما صارت 10 الام:يالله قومي وبقولك لا صحصحتي مها :يمه تو الناس ابي اناااااااااااام وتصارخ وهي شايله اللحاف هربت لغرفة اخوها الكبير <<للمعلوميه اخوها اسمه محمد وهو غااااايه في الجمال والطيبه والحنان>> الام وهي تسكت :مها قومي ولد عمك فيصل في المجلس مها:انا وش دخلني فيه الام:وش وش دخلك فيه هذا خطيبك جا ومن الصبح وهو عند ابوك مها:عبالها ان امها تكذب او تمزح خصوصا وهي ما استوعبت السالفه قامت صكرت الباب في وجه امها وطلبت مها منامها ان يجي فيصل بكره العصر بعد العصر عالساعه 5 قامت مها من غرفة اخوها محمد ولقته عند الباب ويبتسم ابتسامه خبيثه مها مافهمته بس قالت:بسم الله بعد عيونك عني محمد:خلاص دور فيصل يطالع يعني مو دوري مها مصدومه:واش دخل فيصل فيني ها ااا تكلم يالغبي محمد ميت ضحك وراح تركها وهي في حاله ذهول وراحت لغرفتها وخذت سشوار ولبست بيجامه وردي ناااااعمه حيل وربطت شعرها ذيل الحصان ونزلت الصاله وهي نازله جوالها دق مها:الووووووووو نجود: كيفك يا قلبي <نجود صديقة مها الروح بالروح وتحبها حيييييل> نجود:هلا والله كيفك مها كان ابوها يأشر لها عشان تجي له مها :نجود قلبي اكلمك بعد شوي اوكي نجود:اوكي وراحت مها لابوها بعد ما حبت راسه:خير يبه تبي شييء ابوتركي:<<تركي اخو مها الكبير عمره36سنه وهوم تزوج اسبانيه ومايجي للرياض الانادر<< ابو تركي:اسمعي يا بنتي انتي كبرتي وماشاء لله الحين عمرك حول العشرين مها:يبه اذا بندر انا ما ابيه<<بندر ولد خالة مهاوهو صااااااااااااااايع>> ابو تركي:لا مو بندر يا بنتي واحد ما يتقارن مع بندر مها:مين ما كان انا ما ابي اتزوج وهذا موضوع تكلمنا فيه وخلااااااااص ابوتركي:لا يا بنتي انتي بتتزوجينه غصبن عليك مها:مين هو ابو تركي:فيصل ايه فيصل ولد عمك عبدالله مها متفاجئه:بس انا ماابيه ابو تركي معصب وبصراخ:لا بتاخذينه يعني بتاخذينه سامعه ولا لا مهاتبكي:لا ما اسمع انا ماراح اتزوج حتى لو رميتني في الشارع يبه ابوتركي : هذا بس هذا رجال ما تلقين زيه مها:وانا ما ابيه وتصيح راحت الغرفه ام تركي تطق الباب : مها فتحي الباب يامها حرام عليك مها:لا يعني لااااااا واتصلت على طووووووول مها على صديقتها نجود مها كانت تبكي بحره والصراحه :الووووووووووو نجود خايفه عليها :وش فيك يا مها تبكين قبل شوئ كلمتيني ما فيك شيئ مها:الله يسامحه ابوي يا نجود الله يسامحه...........وتبكي................ نجود:ليش ايش سوى عمي تكلمي ايشسوى مها: ابوي طووووووووووووووووووووووط نجود :الوووووووووووووووووووووو الووووووووووووو مها قفلت الخط لان ابوها دخل عليه الابس وكاشخ وقال: يالله يا مها نروح المستشفى مها:لييييييه ابو تركي: نفحصك لان بعد بكره ملكتك مها شوي وتموووووووت:ايش ملكه لا يبه حرام عليك الاب:اقول بس يالله ورمى العبايه عليها وجرها مها في السياره:يبه الله يخليك ما ابيه ابوتركي: انا اعرف مصلحتك يا بنتي مها:تبكي تبكي طوووووووول الوقت وابوها حزين عليها بس لا زم يسوي كذا ابو تركي :ما تبين كوون زوون يا مها >مها تحب كون زون> مها: لا بس ابيك تجاوبني على سؤالي ابو تركي: تفضلي مها:انت ليش رفضت بندر اكثر من ثلاث مرااااات وفيصل ما تبي ترفضه ابو تركي:لانه ولدعمك مها:حتى لو انا ما ابيه ابو تركي :معصب يالللللللله انزلي البيت وقولي لامك تسوي العشا مها:دخلت غرفتها بسرعه ولا قالت لامها ولا شيء علطول راحت تبكي واتصلت على شوق بنت عمها عبدالله اخت فيصل وشوق طيبه حيل حتى انها خبله وقالت لها:الو شوق:الووووو مها:كيفك شوق شوق:تماااااام يالعروسه بكره ملكتك مها لما سمعت الخبر وتاكدت قالت:شووق معاليش اكلمك بعد شوي شوق :عاااااااادي وقعدت مها تبكي تبكي بس وقفت لما سمعت باب الغرفه يدق محمد:ممكن ادخل مها تمسح دموعها:ممكن دخل محمد وقعد على السرير محمد:يا مها اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني مها:تفضل محمد:انت يا مها بنت حلوه وطيبه وفيصل كذا بابوي غصبك عليه لان مناسب لك مفروض ما تكرهينه بالعكس م ترضين باللي كتبه لك الله وما تبكين كذا ومسح على راسها بكل حنيه فهمتي يا قلبي مها:بس انا اكرهه وما احبه ابدا محمد:بعد الزواج يا مها بعد الزواج مها هدت من كلام محمد وراحت مع امها للسوق تجيب فستان للملكه طبعا هذا كله كان من شور امها واشترت مها فستان غايه في الروعه للملكه كان من ورا ومن قدام اسود ساااااااده ما كان فيه الا الكريستاله السودا تحت الصدر وعجبها مره على الرغم من كرهها لفيصل الا انها سمعت كلام محمد الساعه 11 بليل اتصلت مها على اثير بنت خالتها مها:الوووووووووووووو اثير:خييييير يا طير وش تبين مها:اش فيك اثير كذا تتكلمي اثير وبدت تبكي :اسئلي نفسك من زمان وانا متعلقه بفيصل وهو ما يعطيني وجه واللحين تاخذينه انتي بارد مبرد مها:اثير والله انا مغصوبه والله بس اثيرقفلت الخط بوجهها وقعدت مها تبكي لصباح وتقول في نفسها الله يسامحك يبه الله يسامحك يوم الملكه الصباح قامت مها واخذت لها سشوار ولبست بيجامه بسيطه وراحت للمطبخ كانت قاعده على الطاوله وشوي الا ابوها دخل ومعاه ملف كبييييييييير لونه اسود فتحه وحطه على الطاوله وعطاه القلم وقال:وقعي يا بنتي مها:واش اوقع ابو تركي:العقد حق الزواج مها:تبكي لالالا اااا يبه الله يخليك ما ابيه بس ابوها ما رضى مها :حرام والله حراااااااااااااااااااااااااااام وفي الاخير وقعت مها وهي تبكي بس شافت توقيع فيصل وتفاجئت انه كبيييير وعريض وحست ان فيصل ما رحم الورقه حتى العصر تجمعوا كل اهل مها وخوالها وما كان معها بالغرفه الا شوق ونجود واثيرعند الحرييييم وهي في قمه الحسد مها البست الفستان وبينت انها فرحانه عشان شوق وما كان عارف وحاس فيه الا نجود ومحمد وكانت مها مسويه مكيااااااااااج جنان على التسريحه والفستان وجسمها كان خياااااال سارت تهبل اتصلت مها على محمد وقالت له :بالله محمد جيبلي اكل محمد:حاااااااااااضر لعروستنا اما مها قفلت الخط بوجهه مها بالله نجود نزلي جيبي الطلب من محمد نجود:شلوووووووووووون مها:من ورى البااااااااااب نجود:حاضر ونزلت ومدت يدها من ورى الباب ومحمد عباله انها مها دف الباب ودخل بسرعه وسحبها لحضنه ونجود تصارخ فكني فكني محمد مذهول من جمالها وعطرها راح حط الاكل عنده ونزل بعد ماحفظ شكلها زين وفستااااااااانه الاحمر القصير اما نجود اختفت من الحيا ومنه وعذرت مها لانها تحبه وطلعت الاكل ولا كلت راحت تعدل مكياج اماعند الرجال ابو تركي وابو عبدالله فرحانين حيل لعيالهم عالساعه 8 بليل قام فيصل وقال لمحمد ناد مها محمد:حاضر راح محمد اتصل على مها وقالها ومها كانت خااااااااااايفه بالمرررررررررررررررررره واطرت نجود تسحبها وهل محمد حب نجود صدق ولا لا؟ كيف راح تتقبل اثييييييرالوضع؟ وهل يتم زواج مها وفيصل؟ الحين نشوف تمكلة القصه واستمروا بقرأتها معي
راحت مها وهي ترتجف من الخوووووف وسحبها محمد بالقوه للمجلس الداخليا للي فيه فيصل ولما دخلها قفل الباب ورااح ومها كانت بتنزل بتهرب لكنها يد عريضه مسكتها ومنعتها من الخروج طالعت مها بتشوف زوجها شافت انسان غايه في الجماااااااااااااااااااااااال بس كان متنح فيها وهي كذا حتى جلسو 3 دقايق على ذا الحال بعدين سحبها وجلسها بجمبه فيصل:مهاا مها:................................. فيصل :كيفك وش لونك مها:.............................. وفي هذي الاثناء كانو نجود وشوق يحطون العصير لهم فيصل معقوووووووووله كل هذا حياااااا : يا مها انا زوجك لا تستحين مني لما قال كذا مها ما قدرت تتحمل:وبككككككككككككت فيصل:مها مها ايش اللي فيك يا مها ليش البكى وحط يده على ظهرها بكل حنااااان الدنيا مها :ولا شيء فيصل على طول قومها وحظنها لصدره بقوه وهي قعدت تبكي وما تبي يعرف فيصل انها تكره وعلى هذا الحال دخلت شوق اخت فيصل بالعصيير بس لما شافتهم حطته في الارض وهربت مها:فيصل فيصل:عيوووووووونه وقلبه وكل شيء مها:استحت وخجلت ووجهها قلبي جاء العصير فيصل جاب العصير لعند مها وقال لها اشربي من الكوب وشربت شوي وجا فيصل كمل عليه: بالعافيه قلبي مها استغربت ان فيصل اخذ الكاااااسه الثانيه وكب نصها في الاولى :ليش يا فيصل فيصل:عشان يقولون لو جو بعدنا هذولا مؤدبين كل واحد شرب من كاسته مها:هههه الله يقطع بليسك فيصل :فديت الضحكه مها :فيصل لا تحرجني وقبل ماتروح مها مسكها فيصل من يدها وحب جبهتها وهي استحت بالمررررررره وقالها بكل حب وذوق : يا مها يا عمري امسكي ورقه ابيك تحفظين رقمي لما اتصل عليك اوك مها:اوكيييييييييييييييه انا رايحه تبي شيء فيصل تنح فيها شوي وفيعيونها وقالها : سلاااااااامتك يا بعد عمري راحت مها لغرفتها وهي متضايقه منه ومنجرأته نجود:ها بشري مها:ايش ابشر هذي خصوصيااااااات نجود:مهاوي تكلمي احسن لك مها:قالت لها كل شيء نجود:وانا الغبيه اللي حسبتك بريئه مها: اقول ظفي وجهك نجود:الا مها ابي اسئلك مها: ها وشو نجود:متى العررررررس مها:عرس منو نجود:عرسك يالبقره مها:هه مدري عساااااااه بعد سنه نجود:ليه حراااااااام مها: انثبري يانجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود نجود:بعد كل اللي صار تبين العرس بعد سنه مها:هههههههههههههه نجود:اضحكي ايه اضحكي يالكلبه وقطع كلامهم محمد اللي دق الباب مها:نعم محمد قلبي وش تبي محمد:ادخل مها ونجود:لالالالالالالالالالالالالالالالالا محمد:بسم الله شوي شوي وضحكو عليه بعدين نزلت مهاونجود الصاله الا واثير جايه اثير:مهاااااااااا <<من بين الحريم عشان تنحرج مها>> مها:نعم اثير:كيف فيصل مها:مالك خص اثيرانقهرت : والله لا ندمك مها:بالطقااااااااااااق نجود:هههههههههههههههههههههه ياشين شكلك بالهوااااااش مها :عما يالكلبه شوي الا وجات ام تركي سلمت على بنتها وباركتلها مها:انحرجت لان امه بكت قداااااااااام الحريم وطلعت لغرفتها وقفلت البااااااااب وقعدت تبكي وتقول اكرههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هك يا فيصل وشوي الا واتصل الجوال مها:الوووووووووووووووو نوره : هلا مها : اهلين نوره: مبروك مها : الله يبارك فيك قلبي نوره:كيف امي وانت كيفك مها:........................ نوره:مهااااااااااااااااا مها:نعم.......وتبكي مها.............. نوره:خير وش بلاك <<<نوره اخت مها وهي اكبر العيله وساكنه بدبي مع زوجها>> مها:انا مغصوووووووووووبه يا نوره انا مغصووووووووووووبه نوره:لا حول الله مها:والله العظيم بس من سمع المكالمه عند الباب نجووووود هي اللي سمعت وعرفت ان مها كذا وكذا نوره: والله يا مها فيصل رجال مها:ادري بس ما ابيييييه نوره:عيب هو اللحين زوجك وقعدت نورة تهدي فيها الى ان هدت وارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااحت وشو إلا الباب يطق مها:ميييييييييييييييييييييين اثير:انااثيييييييييييير فتحت نجود الباب لها وعلى طول اثير طاحت في حضن مها واعتذرت لها ومها سامحتها على طوووووووول الساعه 12 بلييييل دق جوااااااال مها مها:الووووووووو فيصل:هلا بك قلبي مها:............ فيصل:كيف الحااااااااااااال مها مها:تماااااااااااام وانت فيصل : الحمد لله وقعدفيصل يسولف ومها ساكته بس تحترمه على كلاااااااااام محمد والساعه 5 الفجر نااااااااااااامت مها مها قامت الساعة 11 الظهر ولبست بنطلون جينز ماااااسك على بلوزه فوشي جنااااان كانت كيووووووت مرره وشوي الا والشغاله تدق الباب
تتوقعون وش بيصير انتظر ردوكم وما راح اكمل قصه إلا بعد اشوف تفاعل
| | |
| |
|
الزعيم عضو نشيط ومميز في منتدي الشهيد البطل :شريف سمير ابوسويرح
عدد المساهمات : 434 تاريخ التسجيل : 02/06/2009
| موضوع: رد: غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره روعه) الأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:49 pm | |
| شكرااااااااااااااا لك على القصه يااااااااأ عاشقه
شكراااااااااااااااااااااااااااالك
تحيااااااااااااااااااااتي | |
|
سنوات الضياعsh مشرفة مميزة عن جميع الاعضاء
عدد المساهمات : 705 تاريخ التسجيل : 02/06/2009
| موضوع: رد: غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره روعه) الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:14 pm | |
| ههههههههههه
شو تكمله القصه يا عاشقه شوقتيني | |
|